إزالة 21 حالة تعد على الأراضى الزراعية والمتغيرات المكانية فى أول أيام المرحلة الثالثة من الموجة ال29 بأسيوط

أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، إزالة 21 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية بمراكز المحافظة المختلفة، في أول أيام المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدولة بالحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حقوق الدولة. وشملت الإزالات 14 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بمساحة 9 قراريط و14 سهمًا، و7 حالات ضمن المتغيرات المكانية، بينها 5 حالات مبانٍ على مساحة 510 أمتار مربعة وحالتا تعدٍ على أراضٍ زراعية. وأكد المحافظ استمرار حملات الإزالة اليومية والتصدي بكل حزم لأي تعديات جديدة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين للحفاظ على أملاك الدولة وهيبة القانون.
رصد ومتابعة/ناهد عونى






