محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير وصيانة منظومة الإنارة العامة بالمراكز والمدن

محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير وصيانة منظومة الإنارة العامة بالمراكز والمدن
في إطار جهود محافظة الغربية للارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة للمواطنين، تابع اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، سير أعمال صيانة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ضمن خطة متكاملة تستهدف تعزيز كفاءة المرافق العامة وتحقيق أعلى معدلات السلامة على الطرق.
وشملت الأعمال تنفيذ أعمال الصيانة الدورية للأعمدة، وإصلاح الأعطال الكهربائية، واستبدال المصابيح التالفة، إلى جانب مراجعة كفاءة تشغيل شبكات الإنارة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة، بما يسهم في تحسين مستوى الإضاءة، وتوفير بيئة أكثر أمانًا للمواطنين، خاصة خلال فترات الليل.
وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تواصل تنفيذ خططها لرفع كفاءة منظومة الإنارة باعتبارها أحد العناصر الأساسية لتحسين الخدمات اليومية، مشددًا على أهمية المتابعة الميدانية المستمرة، والاستجابة السريعة لأي أعطال، لضمان استدامة كفاءة الشبكات وتحقيق أعلى مستويات الأمان والراحة للمواطنين.
وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها في تنفيذ برامج الصيانة الوقائية والدورية، بما يضمن الحفاظ على كفاءة البنية التحتية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في مختلف أنحاء المحافظة، تنفيذًا لخطة الدولة الرامية إلى تطوير المرافق العامة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
رصد ومتابعة/عمرو شرف






