محافظا دمياط والدقهلية يشهدان مناقشة مشروعات تخرج طلاب جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

في إطار تعزيز الربط بين البحث العلمي واحتياجات التنمية المحلية، شارك الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، في فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب كليتي الآداب والذكاء الاصطناعي بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور يحيى المشد، رئيس الجامعة.
وأشاد محافظ دمياط بالمستوى العلمي المتميز للطلاب، مؤكداً أن مشروعات التخرج في مجالي الذكاء الاصطناعي ونظم المعلومات الجغرافية (GIS) تمثل حلولاً عملية تدعم اتخاذ القرار والتخطيط العمراني. كما ثمن المحافظ التعاون الوثيق مع محافظة الدقهلية ومركز معلومات شبكات المرافق في تبادل الخبرات التكنولوجية، مشدداً على أن توجه الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو التحول الرقمي يتطلب تضافر جهود الجامعات مع الأجهزة التنفيذية لتوظيف التكنولوجيا في خدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.
رصد ومتابعة رشا ممدوح






