نضال الشافعي سعيد بالمشاركه في مسلسل الحشاشين عبر حساب الفيس بوك

وليد محمد
عبر الفنان نضال الشافعى عن سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز من خلال مسلسل “الحشاشين” .
وكتب عبر حسابه بفيسبوك:” والله النجم الكبير باخلاقه وانسانيته قبل فنه وده هو كريم عبد العزيز وبجداره وعن استحقاق وارقام والواحد بيبقى سعيد وهو واقف قدام هذه القامه الكبيره فنا وانسانا وكان يقول كلمتين حلوين ربنا يجبر بخاطرك شكرا كريم عبد العزيز .






