محافظ الغربية يوجه برفع المخلفات من جانبي ترعة بلقينا بالمحلة الكبرى

استجابة عاجلة لشكاوى الأهالي.. محافظ الغربية يوجه برفع المخلفات من جانبي ترعة بلقينا بالمحلة الكبرى

في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين، أصدر اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، توجيهاته الفورية للأجهزة التنفيذية بسرعة التعامل مع شكوى أهالي عزبة الأرنطة التابعة لقرية العامرية بمركز المحلة الكبرى، بشأن تراكم القمامة والمخلفات على جانبي ترعة بلقينا عند مدخل العزبة، لما تسببه من تشويه للمظهر الحضاري وتأثيرات سلبية على البيئة والصحة العامة.

وعلى الفور، تحركت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة المحلة الكبرى لتنفيذ أعمال رفع المخلفات وتطهير جانبي الترعة، في إطار خطة المحافظة للاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وتحسين مستوى النظافة والخدمات المقدمة لهم.

وأكد محافظ الغربية أن تلبية مطالب المواطنين والتفاعل السريع مع شكاواهم تأتي في مقدمة أولويات العمل التنفيذي، مشددًا على استمرار المتابعة الميدانية لضمان سرعة معالجة المشكلات التي تمس حياة المواطنين اليومية.

وأشار المحافظ إلى مواصلة الحملات المكثفة لرفع المخلفات وتحسين البيئة بجميع مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لخطة متكاملة تستهدف الارتقاء بمنظومة النظافة العامة والحفاظ على المظهر الحضاري.

كما وجّه المحافظ نداءً إلى المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية، والالتزام بعدم إلقاء المخلفات في المجاري المائية، حفاظًا على البيئة والصحة العامة، ودعمًا لجهود الدولة في توفير بيئة نظيفة وآمنة لجميع المواطنين.

رصد ومتابعة/عمرو شرف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى