محافظ القليوبية يضع جدولاً زمنياً ملزماً لإنهاء مشروعات الرصف بالمحافظة بحلول أكتوبر2026

عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً بمكتبه في شبرا الخيمة مع مسؤولي شركة “المقاولون العرب”، لمراجعة الموقف التنفيذي لمشروعات رصف الطرق الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة.

شهد الاجتماع حضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وقيادات المحافظة المعنية، وممثلي شركة المقاولون العرب، حيث جرى استعراض معدلات الإنجاز وسبل تسريع وتيرة العمل. وأكد المحافظ على ضرورة تذليل كافة العقبات لضمان التزام الشركة بالجدول الزمني المحدد، مشدداً على الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية والهندسية لضمان جودة الطرق.

الخطة الزمنية المستهدفة:

نهاية أغسطس 2026: الانتهاء من المشروعات ذات الأولوية (محور بهتيم – أسكو، شارع أحمد حلمي، شارع مستشفى القناطر، شارع الرشاح بالخصوص وقليوب).

نهاية أكتوبر 2026: تسليم كافة مشروعات الرصف المدرجة بالخطة بالكامل.

كما أعلن المحافظ عن بدء صرف المستخلصات المالية للشركة اعتباراً من أول يوليو 2026، وذلك لتحفيز معدلات الأداء وضمان سير العمل وفقاً للمخطط الزمني المعتمد.

رصد ومتابعة رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى