محافظ دمياط يلتقي نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويشدد على أولوية خدمة المواطنين

عقد الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، اجتماعاً موسعاً صباح اليوم بديوان عام المحافظة مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد، وذلك عقب اعتماد حركة التنقلات الأخيرة. حضر اللقاء الدكتور محمد فوزي، نائب المحافظ، واللواء دكتور طارق بحيري، السكرتير العام المساعد.
وفي مستهل اللقاء، أكد المحافظ أن خدمة المواطنين تأتي على رأس أولويات العمل، موجهًا بضرورة فتح قنوات تواصل مباشرة مع الأهالي للوقوف على مشكلاتهم والعمل على حلها فوراً. كما شدد الدكتور حسام الدين فوزي على أهمية تسريع وتيرة العمل، ورفع نسب الإنجاز في الملفات الحيوية، مع تكثيف الجهود للارتقاء بمنظومة النظافة والتصدي للإشغالات والمخالفات. واختتم المحافظ اجتماعه بالتأكيد على متابعته الدورية لأداء النواب الجدد لضمان تحقيق مستهدفات العمل.
رصد ومتابعة رشا ممدوح






