محافظ المنيا يعلن بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل ولمدة 15 يوماً

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن فتح باب تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/ 2026، وذلك بدءاً من يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026، ولمدة 15 يوماً عمل.

وفي هذا السياق، أوضح المهندس صابر عبد الحميد زيان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تيسيراً على أولياء الأمور، تم توزيع تلقي الطلبات على ثلاث قطاعات جغرافية:

قطاع الشمال (العدوة، مغاغة، بني مزار): يتم التقديم بمقر إدارة بني مزار التعليمية (بداية من 9 صباحاً).

قطاع الجنوب (أبوقرقاص، ملوي، ديرمواس): يتم التقديم بمقر إدارة ملوي التعليمية (بداية من 9 صباحاً).

قطاع الوسط (مطاي، سمالوط، المنيا): يتم التقديم بمقر إدارة شؤون الطلاب والامتحانات بديوان المديرية (بداية من 3 مساءً).

وتؤكد المديرية على ضرورة التزام الطلاب وأولياء الأمور بالتوجه للمقار المخصصة حسب التوزيع الجغرافي لضمان انتظام سير الإجراءات

رصد ومتابعة رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى