وكيل تعليم بورسعيد: انتهاء ماراثون الثانوية دون شكاوى وغياب 17 طالبًا

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد الدكتور أكرم حسن، انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022، اليوم الخميس، عقب تأدية 4812 طالبا وطالبة اليوم التاسع والأخير الاختبارات فى الأحياء لطلاب شعبة علمى علوم والاستاتيكا لطلاب شعبة علمى رياضيات والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية، دون شكاوي.
وأشار تقرير غرفة عمليات الثانوية العامة بالمحافظة عن تسجيل غياب 17 طالبا وطالبة عن تأدية الاختبارات في مواد الاحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا، من بين 4829 طالبا وطالبة، في الوقت الذي أدي فيه 4 طلاب مكفوفين الامتحانات وسط إجراءات صحية مشددة، ولم يرصد التقرير أى حالات مرضية، أو يرصد أى حالات غش داخل اللجان، ولم يتم رصد أى مشكلات فنية أو إدارية من شأنها الإخلال بالعملية الامتحانية، وتم تسفير أوراق الإجابة إلى لجنة النظام والمراقبة بالإسماعيلية بأمورية مؤمنة بمعرفة الشرطة المدنية.



