كفر الشيخ تواصل تطوير مظهرها الحضاري بـ “جميلة يا بلدي”.. ومحافظها يؤكد: هدفنا الارتقاء بجودة الحياة

يتابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، عن كثب جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم في تنفيذ فعاليات مبادرة “جميلة يا بلدي” تحت شعار “إيد واحدة.. بلدنا أجمل”. وتتضمن المبادرة حملات مكثفة للنظافة العامة، تجميل الميادين، ودهان الأرصفة والبلدورات، بهدف إحداث نقلة نوعية في المظهر الجمالي للمدينة.
وأكد المحافظ أن “جميلة يا بلدي” تأتي ضمن رؤية شاملة تستهدف الارتقاء بالخدمات في كافة مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على أهمية تضافر الجهود المجتمعية والشبابية للحفاظ على هذه المكتسبات. كما استعرض المحافظ حزمة من المبادرات التكميلية الجارية، مثل “كفر الشيخ بتنور” لتطوير الإنارة، ومبادرة “كفر الشيخ للأخضر” لزيادة المساحات الخضراء، بالإضافة إلى برامج صيانة الطرق والمعدات، وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية لتحسين جودة حياة المواطنين
رصد ومتابعة/رشا ممدوح






