ضبط تشكيل عصابي يتاجر في المواد البترولية بالسوق السوداء بأسوان

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان، في ضبط 4 أشخاص، بينهم 3 يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية، بتهمة تجميع وحجب المواد البترولية عن التداول لإعادة بيعها في السوق السوداء.
وكشفت التحريات عن قيام المتهمين بتجميع أكثر من 3 أطنان من “السولار” عبر محطات وقود بمحافظات الصعيد، مستخدمين سيارتي “ربع نقل” بدون لوحات معدنية، وذلك بهدف التربح غير المشروع. وقد اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم
رصد ومتابعة/ رشا ممدوح






