قبل وصولها للمطاعم.. ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة فى حملة رقابية مكبرة بأسيوط

 

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف المراكز، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات تمس صحة المواطنين.

 

وأوضح أن مديرية التموين بالتنسيق مع الجهات المعنية تمكنت من ضبط سيارة نصف نقل محملة بنحو 425 كيلو جرامًا من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، قبل ترويجها لأحد مطاعم الأسماك بمدينة أسيوط.

 

وأشار إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدًا استمرار الحملات المفاجئة لضبط الأسواق والتصدي للغش التجاري ومنع تداول السلع غير الصالحة حفاظًا على صحة المواطنين.

رصد ومتابعة/ناهد عونى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى