لتعزيز الأمان المروري.. محافظ الجيزة يتابع أعمال الصيانة وتأمين الممرات بكباري النيل

 

واصل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، متابعته الميدانية لخطة صيانة وتطوير المحاور المرورية والكباري الحيوية بالمحافظة. وشملت الجهود أعمال رصف مطلع كوبري 15 مايو (من جهة شارع النيل بحي العجوزة) لضمان انسيابية الحركة المرورية، بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات وقائية بـ “كوبري الساحل” عبر غلق الممرات الخطرة وتأمين جوانبها بأسوار حديدية؛ حرصاً على سلامة المواطنين. وأكد المحافظ استمرار أعمال الصيانة الدورية لكافة الطرق والكباري لضمان أعلى معايير الأمان والسلامة.

الصيغة الثانية: صياغة مركزة (مناسبة للنشر السريع)

الجيزة تُعزز سلامة الكباري: صيانة لمطلع “15 مايو” وتأمين ممرات “الساحل”

في إطار جهود تعزيز البنية التحتية وسلامة مستخدمي الطرق، أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، عن تنفيذ حزمة من أعمال التطوير، تضمنت:

كوبري 15 مايو: استكمال أعمال رصف مطلع الكوبري من شارع النيل لتحسين الحالة الفنية للطريق.

كوبري الساحل: تأمين وحماية الممرات الخطرة أعلى النيل بأسوار حديدية لمنع المخاطر وحماية أرواح المواطنين.

تأتي هذه التحركات ضمن استراتيجية المحافظة للمتابعة الدورية وصيانة الكباري لضمان أعلى درجات السلامة المرورية.

الصيغة الثالثة: صياغة بأسلوب “المتابعة والميدان” (مناسبة للتقارير الخدمية)

لتعزيز الأمان المروري.. محافظ الجيزة يتابع أعمال الصيانة وتأمين الممرات بكباري النيل

شدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة والسلامة في أعمال صيانة الكباري والمحاور الرئيسية. حيث تابعت مديرية الطرق أعمال رصف مطلع كوبري 15 مايو بحي العجوزة، بالتزامن مع تنفيذ أعمال تأمين دقيقة في كوبري الساحل من خلال غلق الممرات التي تشكل خطورة على المارة وتدعيمها بأسوار حديدية. وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية تواصل التنسيق المستمر للحفاظ على كفاءة هذه المرافق الحيوية كجزء من خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

ملاحظة: تم استخدام اسم “الدكتور أحمد الأنصاري” بناءً على النص الذي زودتني به، يرجى التأكد من المسمى الوظيفي الحالي للمحافظ لضمان دقة المعلومة.

رصد ومتابعة/ رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى