الداخلية تواصل ملاحقة تجار العملة.. ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بـ 7 ملايين جنيه خلال 24 ساعة”

في إطار جهودها المستمرة للتصدي لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وحماية الاقتصاد القومي من تداعيات المضاربة على العملات بالسوق السوداء، نجحت أجهزة وزارة الداخلية -ممثلة في قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بالتنسيق مع مديريات الأمن- في توجيه ضربات أمنية قوية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأسفرت الحملات الأمنية المكثفة عن ضبط عدة قضايا إتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بلغت قيمتها المالية ما يقرب من 7 ملايين جنيه. وقد تم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وذلك في إطار خطة الدولة لإحكام الرقابة على سوق الصرف وتجفيف منابع التعامل خارج النطاق المصرفي الرسمي.

رصد ومتابعة/ رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى